تقدم إدارة برامج تطوير الأداء والمهارات الإدارية مجموعة متنوعة من الدورات والبرامج التدريبية التي تهدف إلى المساهمة في تطوير وتقدم العنصر البشرى داخل القطاع المصرفي وللأفراد الغير عاملين بالقطاع المصرفي، تتناول الخدمات المقدمة من الإدارة الموضوعات التالية: تنمية المهارات القيادية، المبيعات، التسويق وخدمة العملاء، الموارد البشرية وتطوير المهارات الشخصية.

تهدف الإدارة إلى سد فجوات التدريب من خلال حلول التدريب العملية التي يتم إجراؤها بالتعاون مع شركاء دوليين باستخدام مجموعة متنوعة من برامج التدريب والأدوات والتقنيات. ويشمل ذلك المحاضرات والجلسات والمحاكاة والتعليمات التفاعلية والتعلم التجريبي.

.

الكفاءة القيادية

عدد ساعات البرنامج:24

وصف البرنامج:

 في عالم تهيمن عليه التكنولوجيا، أصبح رأس المال البشري ميزة تنافسية كبيرة. في حين أن أي شركة يمكنها شراء التكنولوجيا، إلا أن أفضل الشركات المدارة تنجح في الحصول على الأداء الأمثل من موظفيها

يصبح المدير فعال بتعلم المهارات المناسبة، وتطبيقها واكتساب الخبرة. على الرغم من أن هذه العملية تستغرق وقتاً بالضرورة، إلا أنها تبدأ بخلق أساس متين في الإدارة. والهدف من البرنامج هو مساعدة المشاركين على خلق الأساس الذي يمكنهم من تطوير وممارسة مهاراتهم الإدارية.

 

الحل الإستراتيجي للمشكلات

عدد ساعات البرنامج:24

وصف البرنامج:

من خلال هذا البرنامج، سوف يتعلم المشاركون التقنيات والعمليات المطلوبة، والتي تساعدهم على فهم السبب الجذري للمشكلة الاستراتيجية واتخاذ أفضل القرارات في ظروف مختلفة. يُمكن هذا البرنامج المشاركون من حل المشكلات الاستراتيجية بطريقة إبداعية من أجل حسن التصرف في وقت الأزمات.

 

الطرق الإبداعية لحل المشكلات واتخاذ القرار

عدد ساعات البرنامج:12

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج لتقديم مجموعة متنوعة من الحلول الإبداعية وتقنيات صنع القرار. سيطور المشاركون المهارات اللازمة لتحليل مشكلة ما، وإنشاء حلول إبداعية، وتحديد الحل الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم

 

الإدارة الإستراتيجية والتخطيط

عدد ساعات البرنامج:24

وصف البرنامج:

تم تصميم هذا البرنامج لتلبية حاجة السوق التي تمت ملاحظتها مؤخرًا لتطوير المهارات الأساسية في الإدارة والتخطيط الاستراتيجي لأولئك الذين يعملون في المستويات الإدارية الوسطى والذين تيم إعدادهم لشغل المناصب الإدارية العليا.

القيادة ودورها في تحفيز الموظفين نحو إداء متميز

عدد ساعات البرنامج:12

وصف البرنامج:

 سيساعد هذا البرنامج المشارك على أن يكون رائدًا في إبراز أفضل ما في نفسك والآخرين من خلال استكشاف عوامل نجاح القيادة الأكثر أهمية للقيادة القوية التي ستساعدك على جمع أفرادك معًا وتحفيزهم وتنشيطهم وإلهامهم لإمكاناتهم الكاملة تحقيق أشياء غير عادية.

 

الذكاء الانفعالي

عدد ساعات البرنامج:12

وصف البرنامج:

تم تصميم هذه الدورة لمساعدة المشاركين على تحسين مهاراتهم في الذكاء العاطفي وتمكينهم من استخدام المعلومات العاطفية من أنفسهم ومن الآخرين، ودمج هذا مع تفكيرهم لاتخاذ قرارات أفضل لمساعدتهم على الحصول بسهولة على ما يريدون من الموقف المباشر ومن الحياة بصفة عامة.

 

الطريق إلى التميز هو أسلوب الإدارة الحديثة
عدد ساعات البرنامج:16

وصف البرنامج:

 سيساعد هذا البرنامج المشاركين في المندوبين على تطوير المهارات الأساسية التي تدعم إدارة الأداء، مع التركيز على أساسيات الإدارة الأربعة. يقوم بتعليم مفاهيم الإدارة الرئيسية مع نشاط تدريبي ممتع في كل وحدة لمساعدة المندوبين على تطبيق المفاهيم التي تم تعلمها بطريقة تفاعلية ممتعة.

 

حل النزاعات

عدد ساعات البرنامج:12

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج لاستكشاف تعريف الصراع ويعرض كيف يمكن أن يكون لحالات الصراع نتائج إيجابية. سيتدرب المشاركون على عملية حل النزاع للتعامل بنجاح مع نزاع مكان العمل وسيتعلمون التكتيكات المشتركة والتكتيكات المضادة التي تستخدم في حل النزاعات.


التعامل مع التغيير

عدد ساعات البرنامج:8

وصف البرنامج:

يركز هذا البرنامج التدريبي على ما تشعر به بالفعل أثناء تغيير مكان العمل أو يركز البرنامج على ما تشعر به بالفعل أثناء تغيير مكان العمل أو تغيير شخصي. حيث يوفر إطارًا منطقيًا للمساعدة في اكتساب منظور حول موقف التغيير الذي تواجهه وتأثيره والمساعدة على تطوير رؤية ستوجهك

خلال عملية الانتقال. حيث يهدف البرنامج إلى المساعدة على تحمل مسؤولية كيفية التفاعل والاستجابة للتغيير من خلال إعطائك مجموعة من الأدوات والتقنيات الخاصة بالوعي الذاتي.

 

 

التواصل بوضوح وتحقيق التأثير المطلوب


عدد ساعات البرنامج: 8 

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج التدريبي بشكل يتيح التركيز على مهارات التواصل الأساسية ألا وهي: الاستماع، وطرح أسئلة ثاقبة، والتعرف على فعالية التواصل غير اللفظي. سوف يتعلم المشاركون كيفية بناء علاقة ودية باستخدام أساليب البرمجة اللغوية العصبية البسيطة، مثل التوافق مع سلوكيات الآخرين وقيادتهم، والتي تثمر عن نتائج إيجابية.

 

 

مديرين المكاتب المحترفين 

عدد ساعات البرنامج:24

وصف البرنامج:

 تعلم كيفية التنظيم والإدارة، والإدارة بكفاءة هي النقاط الرئيسية من هذه الدورة. هذا البرنامج يغطي المعدات والأنظمة المكتبية. سيتم تدريس وظائف المكتب وواجبات ً المديرين والإداريين، مما يمنحك تأثير ً ا إيجابيا في اكتساب دور مدير مكتب أو مسؤول مكتب.

 

التفكير النقدي 

عدد ساعات البرنامج:16

وصف البرنامج:

 اتم تصميم البرنامج لمساعدة العاملين – من جميع المستويات الإدارية – على حل المشاكل، اتخاذ قرارات جيدة، واستخدام الحكم السليم. بالإضافة إلى تطوير قدراتهم على التفكير النقدي.

 

إدارة الوقت
عدد ساعات البرنامج: 8

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج ليشرح للمشاركين كيفية إدارة ً أنفسهم. من خلال إلقاء نظرة تحليلية أوال على استخدامهم الحالي للوقت، يتعلم المشاركون استخدام الأدوات والتقنيات لتحديد الأهداف والتخطيط وتحديد الأولويات والتفويض. سوف يستكشف أيضا كيفية إدارة علاقاتهم مع الآخرين عندما يتعلق الأمر بإدارة الوقت. تزود هذه الدورة عالية الطاقة المشاركين بما يحتاجون إليه للتحكم في وقتهم بدال من التحكم في الأشخاص الآخرين والأحداث والمقاطعات



مهارات المساعد الإداري

عدد ساعات البرنامج: 16 

وصف البرنامج:

 يركز البرنامج على أهم السلوكيات والمهارات والمعرفة التي يجب أن يمتلكها المساعد الإداري المحترف. وتشمل إظهار المهارة في التواصل الكتابي بثقة واضحة، والتواصل المهني بالإضافة إلى إدارة كل من مكتب منظم ومدير منظم من خلال البقاء دائما في موضع سيطرة. بالإضافة إلى ذلك، سيضع المشاركون خطة واضحة حول كيفية تحسين مهاراتهم الشخصية عند التفاعل مع الآخرين.

 

إدارة الغضب
عدد ساعات البرنامج: 16

وصف البرنامج:

يهدف البرنامج إلى المساعدة في تبني موقف بناء أكثر تجاه الغضب، وإدارة الغضب بشكل أكثر فعالية في الآخرين أيضا. الأنشطة والأدوات العملية التي من شأنها تمكين أولئك الذين يتصرفون بغضبهم بطرق سلبية للحصول على سيطرة أفضل على غضبهم وحياتهم واستخدامها كأداة لتحفيزهم وتمكينهم لتأكيد سالمتهم أو حدودهم. سيشجع البرنامج المشاركين على النظر بعمق لاستكشاف جذور غضبهم، وتقديم بدائل لطرق التفكير القديمة والتعامل مع الغضب.

 

مهارات العرض الفعالة
عدد ساعات البرنامج :16

وصف البرنامج:

يوفر هذا البرنامج إطارا توجيهيا لتعليم الآخرين كيفية تصميم وتطوير وتقديم العروض التقديمية ذات التأثير الكبير. سيتعلم المشاركون مفاهيم بسيطة ومبتكرة يمكنهم تطبيقها خلال عملية تصميم العرض وتقديمه. بالإضافة إلى ذلك، سوف يستعرض المشاركون كيفية تنظيم العروض التقديمية ومحتوى البحث وإنشاء صور مؤثرة وتعزيز مهاراتهم في تقديم العروض.

 

تدريب المدرب

عدد ساعات البرنامج:16

وصف البرنامج:

تم تصميم هذا البرنامج لتوفير الأساس للمدربين للبدء في تطوير وصقل مهاراتهم في التدريب والتيسير باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب لتقديم أفضل خبرات التعلم وتحسين مشاركة المتعلم والاحتفاظ به. بمرور الوقت، سيطور المدربون مهاراتهم العملية بشكل أكبر بسبب هذا البرنامج التدريبي.

 

 

بناء الفريق
عدد ساعات البرنامج: 8 

وصف البرنامج:

 برنامج تدريبي يقوم بالتركيز على السمات الرئيسية لفريق متميز الأداء. سوف يساعد هذا البرنامج على تزويد كل عضو في الفريق بمجموعة مهارات وعقلية تمكنه من أن يصبح ً العب ً ا محترفا في فريق متميز الأداء حيث يتحمل فيه كل فرد المسؤولية ليصبح منتجًا واستباقيا ويعتمد عليه.

 

آداب السلوك في العمل 
عدد ساعات البرنامج: 8

وصف البرنامج:

 تم تصميم البرنامج لتزويد المشاركين بجميع المعلومات حول آداب العمل والبروتوكول الذي يحتاجون إليه لممارسة الأعمال الموكلة إليهم بمزيد من الثقة والمعرفة والنعمة والكفاءة. وسيكونون قادرين على إراحة أنفسهم والآخرين من خلال إظهار المزيد من الثقة والتوازن في إعدادات العمل

إدارة المبيعات
عدد ساعات البرنامج: 12

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج ليتعرف المشاركون على وظيفة مدير المبيعات الناجح وهي تقديم توجيه واضح ودعم لفريقه / فريقها الذي سيمكنهم من التفوق والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. غالبا ما يرتقي مدير المبيعات إلى هذا المنصب من مهنة ناجحة في المبيعات. لكن المهارات المطلوبة لمدير مبيعات ناجح تختلف تماما عن مهارات مندوب المبيعات الناجح. هذا هو السبب في فشل العديد من كبار المبيعات كمديري مبيعات.


مهارات البيع بالتجزئة لموظفي المبيعات
عدد ساعات البرنامج :12

وصف البرنامج:

يركز البرنامج على تعلم كيفية تنظيم محادثة يشعر فيها العملاء بالرضاء ويتم التعامل مع احتياجاتهم بسرعة في الوقت نفسه، يطورون التقنيات المختلفة لبناء عالقات دائمة مع العملاء بشكل أفضل، ومعرفة أسلوب التواصل لديهم، وتنمية الثقة، وبناء ولاء حقيقي العملاء مما يؤدي إلى تكرار الاعمال

 

مهارات البيع الاحترافي
عدد ساعات البرنامج:12

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج ليتعلم المشاركون مهارات البيع الأساسية، من التحكم في المحادثة وطرح الأسئلة الصحيحة للكشف عن احتياجات العملاء وكيفية معرفة نهج المبيعات الكثر فاعلية واحترافية. يعتمد هذا الأسلوب على طرح سلسلة من الأسئلة بترتيب معين. سيمكن المشاركين من معرفة احتياجات عملائهم، واكتشاف المشكلات، وطرح الأسئلة التي تساعد العميل على إدراك أن المشكلة التي لم ينتبه لها أصبحت الآن أكبر من أن يتجاهلها وأيضا سيركز جزء من هذا البرنامج على التعامل مع الشخصيات المختلفة للمشترين وسيتعلم المشاركون كيفية التفكير في شخصية كل مشتري وتعديل أسلوب البيع قليلا ليلائم شخصية كل عميل ليساعدهم على تحقيق المزيد من المبيعات.

 

 

مبادئ أساسيات التسويق
عدد ساعات البرنامج: 14 

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج للمساعدة على الانتقال من التفكير ً كمستهلك إلى التفكير كمسوق. يتطلب الأمر نهجا خطوة بخطوة لتحديد عملية التسويق بأكملها بوضوح من أبحاث التسويق إلى وضع استراتيجية تسويق وخطة تسويق. من خلال شرح مفاهيم التسويق الأساسية بوضوح من خلال المناقشات والمثلة والنشطة. في هذا البرنامج، سنستكشف أيضا التغييرات الهائلة في التسويق بسبب التطورات الجديدة في التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت

 

أساسيات التفاوض الناجح
عدد ساعات البرنامج: 16

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج لوضع مبادئ لتطوير مهارات التفاوض القوية وسيوفر أدوات لتعزيز اتصالات التفاوض الفعالة ومنح تقنيات لتحويل المواجهة وجهًا لوجه إلى حل المشكلات جنبا إلى جنب.

الحل الاستراتيجي للمشكلات – IDL
 
عدد ساعات البرنامج:22

وصف البرنامج:

من خلال هذا البرنامج، سوف يتعلم المشاركون التقنيات والعمليات المطلوبة، والتي تساعدهم على فهم السبب الجذري للمشكلة الاستراتيجية واتخاذ أفضل القرارات في ُ ظروف مختلفة. يمكن هذا البرنامج المشاركون من حل المشكلات الاستراتيجية بطريقة إبداعية من أجل حسن التصرف في وقت الأزمات.

 

Change Matters – IDL

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:
This training program focuses on what it actually feels like during a workplace change or a personal change. It provides you with a logical framework to assist you in gaining perspective on the change situation you are facing and its impact and helping you develop insight that will guide you through the transition. This program is to help you take responsibility for how you react and respond to a change by giving you a set of tools and techniques of self-awareness to light up the curves and sometimes bumpy ride on your road to change.

 Strategic Management and Planning – IDL 

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:

This course is designed to address the recently observed market need to develop the fundamental skills of strategic management and planning for those who are working in the middle management level and prepared for top management positions.

 

الكفاءة القيادية IDL – 

عدد ساعات البرنامج:22

وصف البرنامج:

في عالم تهيمن عليه التكنولوجيا، أصبح رأس المال البشري ميزة تنافسية كبيرة. في حين أن أي شركة يمكنها شراء التكنولوجيا، إلا أن أفضل الشركات المدارة تنجح في الحصول على الأداء الأمثل من موظفيها. يصبح المدير فعال بتعلم المهارات المناسبة، وتطبيقها واكتساب الخبرة. على الرغم من أن هذه العملية تستغرق وقتًا بالضرورة، إال أنها تبدأ بخلق أساس متين في الإدارة. والهدف من البرنامج هو مساعدة المشاركين على خلق الأساس الذي يمكنهم من تطوير وممارسة مهاراتهم الإدارية..

 

الإدارة الإستراتيجية والتخطيط   IDL –

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج لتلبية حاجة السوق التي تمت ً ملاحظتها مؤخرا لتطوير المهارات الأساسية في الإدارة والتخطيط الاستراتيجي لأولئك الذين يعملون في المستويات الإدارية الوسطى والذين تيم إعدادهم لشغل المناصب الإدارية العليا. 

Managing People – IDL

عدد ساعات البرنامج:14

وصف البرنامج:

This program will help the participant to delegates to develop the key skills that underpin performance management, focusing on four management fundamentals. It teaches the key management concepts with a fun practice activity in each module to help delegates apply the concepts learned in a fun interactive manner



Competent Leadership – IDL  
عدد ساعات البرنامج: 22

وصف البرنامج:

In a world dominated by technology, human capital has become a significant competitive advantage. While any company can buy technology, only the best-managed companies succeed in obtaining optimum performance from their employees. The key to becoming an effective manager lies in learning the appropriate skills, applying them and acquiring experience. Although this process necessarily takes time, it starts with creating a solid foundation in management. The objective of this program is to help participants create a basis on which they can develop and practice their management

 

الذكاء الانفعالي –   IDL

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:

تم تصميم هذه الدورة لمساعدة المشاركين على تحسين مهاراتهم في الذكاء العاطفي وتمكينهم من استخدام المعلومات العاطفية من أنفسهم ومن الآخرين، ودمج هذا مع تفكيرهم لاتخاذ قرارات أفضل لمساعدتهم على الحصول بسهولة على ما يريدون من الموقف المباشر ومن الحياة بصفة عامة.

 

Conflict Resolution – IDL

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:                                                                                                      
This Program is design to explore the definition of conflict and presents how conflict situations can have positive outcomes. Participants will practice a conflict resolution process to successfully handle workplace conflict and will learn common tactics, counter tactics, that used in conflict resolutions.

 

 

التعامل مع التغيير –   IDL
عدد ساعات البرنامج: 10 

وصف البرنامج:

 يركز هذا البرنامج التدريبي على ما تشعر به بالفعل أثناء ً تغيير مكان العمل أو تغيير شخصي. يوفر لك إطار ً ا منطقيا لمساعدتك في اكتساب منظور حول موقف التغيير الذي تواجهه وتأثيره ومساعدتك على تطوير رؤية ستوجهك خلال عملية الانتقال. يهدف هذا البرنامج إلى مساعدتك على تحمل مسؤولية كيفية تفاعلك واستجابتك للتغيير من خلال إعطائك مجموعة من الأدوات والتقنيات الخاصة بالوعي ً الذاتي لإلقاء الضوء على المنحنيات وأحيانا ركوب وعرة على طريقك للتغيير.

 

الطرق الإبداعية لحل المشكلات واتخاذ القرار IDL –

عدد ساعات البرنامج: 10

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج لتقديم مجموعة متنوعة من الحلول الإبداعية وتقنيات صنع القرار. سيطور المشاركون المهارات اللازمة لتحليل مشكلة ما، وإنشاء حلول إبداعية، وتحديد الحل الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم.

 

Lead, Motivate and Inspire – IDL

عدد ساعات البرنامج: 10

وصف البرنامج:

This program will help the participant to be a leader in bringing out the best in yourself and others by exploring the most critical leadership success factors of strong leadership that will help you bring your people together, motivate, energize and inspire
them to their full potential to achieve extraordinary things.


حل النزاعات IDL –

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج لاستكشاف تعريف الصراع ويعرض كيف يمكن أن يكون لحالات الصراع نتائج إيجابية. سيتدرب المشاركون على عملية حل النزاع للتعامل بنجاح مع نزاع مكان العمل وسيتعلمون التكتيكات المشتركة والتكتيكات المضادة التي تستخدم في حل النزاعات.

 

القيادة ودورها في تحفيز الموظفين نحو إداء متميز IDL –

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:

 سيساعد هذا البرنامج المشارك على أن يكون رائدا في إبراز أفضل ما في نفسه والآخرين من خلال استكشاف عوامل نجاح القيادة الأكثر أهمية للقيادة القوية التي تساعد على جمع أفراد الفريق معا وتحفيزهم وتنشيطهم وإلهامهم لإمكاناتهم الكاملة وذلك لتحقيق أشياء غير عادية..

 


Coaching People – IDL


عدد ساعات البرنامج: 10 

وصف البرنامج:

 This program, is designed to teach participants a structured process that will enable them to systematically develop their people and unlock their potential to improve their performance. Participants will learn through a series of hands-on activities, and practice two different coaching models (Continuous support coaching model & GROW coaching model) enabling them to turn work experienced problems into learning situations.

 

الطريق إلى التميز هو أسلوب الادارة الحديث – IDL
 
عدد ساعات البرنامج: 14

وصف البرنامج:

 سيساعد هذا البرنامج المشارك على تطوير المهارات الأساسية التي تدعم إدارة الأداء، مع التركيز على أساسيات الإدارة الأربعة. يقوم بتعليم مفاهيم الإدارة الرئيسية مع نشاط تدريبي ممتع في كل وحدة لمساعدة المندوبين على تطبيق المفاهيم التي تم تعلمها بطريقة تفاعلية ممتعة.

Strategic Problem Solving – IDL

عدد ساعات البرنامج: 22

وصف البرنامج:

 In this course, participants will learn the required techniques and processes that will help them understand the root cause(s) of a strategic problem (or issue) and make the best decision in different circumstances. Creative problem solving is taken to the strategic level in order to handle crisis situation.

 

Emotional Intelligence – IDL

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:

This course is designed to a help participant improve their emotional intelligence skills enabling them to use emotional information from themselves and others, integrate this with their thinking for better decision making helping them to more easily get what they want from the immediate situation and from life in general.

 

Creative Problem Solving and Decision Making – IDL
عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:

 This program is designed to introduce a variety of creative solution generation and decision-making techniques. Participants will develop the skills necessary to analyze a problem, generate creative solutions, and decide which solution most closely matches their needs.



مهارات المساعد الإداري IDL – 
عدد ساعات البرنامج: 10 

وصف البرنامج:

يركز البرنامج على أهم السلوكيات والمهارات والمعرفة التي يجب أن يمتلكها المساعد الإداري المحترف. وتشمل إظهار المهارة في التواصل الكتابي بثقة واضحة، والتواصل المهني بالإضافة إلى إدارة كل من مكتب منظم ومدير منظم من خلال البقاء دائما في موضع سيطرة. بالإضافة إلى ذلك، سيضع المشاركون خطة واضحة حول كيفية تحسين مهاراتهم الشخصية عند التفاعل مع الآخرين.

 

بناء الفريق –   IDL
عدد ساعات البرنامج: 10

وصف البرنامج:

برنامج تدريبي مميز يقوم بالتركيز على السمات الرئيسية لفريق متميز الأداء. سوف يساعد هذا البرنامج على تزويد كل عضو في الفريق بمجموعة مهارات وعقلية تمكنه من أن ً يصبح العب ً ا محترفا في فريق متميز الأداء حيث يتحمل فيه ً كل فرد المسؤولية ليصبح منتجًا واستباقيا ويعتمد عليه.

 

The Super Office Managers – IDL
عدد ساعات البرنامج :22 

وصف البرنامج:

 Learning how to efficiently organize, administer, and manage are the key takeaways from this course. It covers office equipment, and systems. Office functions and duties of managers and administrators will be taught in this course, which will give you a positive impact in gaining an office manager or office administrator role.

 

Business Etiquette – IDL

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:

 This program is designed to provide participants with all the information about business etiquette and protocol they need to conduct business with more confidence, know-how, grace, and efficiency. And, they will be able to put themselves and others at ease by showing more confidence and poise in business settings.

 

مهارات العرض الفعال – IDL

عدد ساعات البرنامج: 14

وصف البرنامج:

 يوفر هذا البرنامج إطارًا توجيهيا لتعليم الآخرين كيفية تصميم وتطوير وتقديم العروض التقديمية ذات التأثير الكبير. سيتعلم المشاركون مفاهيم بسيطة ومبتكرة يمكنهم تطبيقها خلال عملية تصميم العرض وتقديمه. بالإضافة إلى ذلك، سوف يستعرض المشاركون كيفية تنظيم العروض التقديمية ومحتوى البحث وإنشاء صور مؤثرة وتعزيز مهاراتهم في تقديم العروض.


تدريب المدرب IDL – 

عدد ساعات البرنامج:14

وصف البرنامج: تم تصميم هذا البرنامج لتوفير الأساس للمدربين للبدء في تطوير وصقل مهاراتهم في التدريب والتيسير باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب لتقديم أفضل خبرات التعلم وتحسين مشاركة المتعلم والاحتفاظ به. بمرور الوقت، سيطور المدربون مهاراتهم العملية بشكل أكبر بسبب هذا البرنامج التدريبي.


إدارة الوقت IDL –
عدد ساعات البرنامج: 10

وصف البرنامج: تم تصميم هذا البرنامج ليشرح للمشاركين كيفية إدارة أنفسهم. من خلال إلقاء نظرة تحليلية أوال على استخدامهم الحالي للوقت، يتعلم المشاركون استخدام الأدوات والتقنيات لتحديد الأهداف والتخطيط وتحديد الأولويات والتفويض. سوف يستكشف أيضا كيفية إدارة علاقاتهم مع الآخرين عندما يتعلق الأمر بإدارة الوقت. تزود هذه الدورة عالية الطاقة المشاركين بما يحتاجون إليه للتحكم في وقتهم بدال من التحكم في الأشخاص الآخرين والأحداث والمقاطعات

 

Critical Thinking – IDL

عدد ساعات البرنامج: 10

وصف البرنامج:
 This course is designed to help employees – starting from the junior levels – to solve problems, make good decisions, and use sound judgment. In addition to developing their ability to think critically.

التفكير النقدي 

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:

 تم تصميم البرنامج لمساعدة العاملين – من جميع المستويات الإدارية – على حل المشاكل، اتخاذ قرارات جيدة، واستخدام الحكم السليم. بالإضافة إلى تطوير قدراتهم على التفكير النقدي


Presenting with Impact – IDL

عدد ساعات البرنامج:14

وصف البرنامج:

 This program is designed to provide a guiding framework to teach others how to design, develop, and deliver compelling, high impact presentations. Participants will learn simple, innovative concepts they can apply throughout the design and delivery process. Additionally, participants will review how to structure presentations, research content, create impactful visuals and enhance their delivery skills.

 


Administrative Assistant Skills – IDL
عدد ساعات البرنامج: 10

وصف البرنامج

This course focuses on the most important attitudes, skills, and knowledge a professional administrative assistant should possess. These include demonstrating clear confident verbal, non-verbal and written communication, professional communication as well as managing both an organized office and an organized boss by always staying in control. Additionally, participants will create a clear plan of how to improve their personal skills when interacting with others.

 

Train the Trainer – IDL
عدد ساعات البرنامج : 14 

وصف البرنامج:

 This program is designed to provide the groundwork for trainers to begin developing and refining their training and facilitation skills using a variety of methods to deliver the best learning experiences and improve learner engagement and retention. Over time, trainers will develop their practical skills further because of this course.

 

آداب السلوك في العمل IDL –


عدد ساعات البرنامج: 10 

وصف البرنامج:

تم تصميم هذا البرنامج لتزويد المشاركين بجميع المعلومات حول آداب العمل والبروتوكول الذي يحتاجون إليه لممارسة الأعمال الموكلة إليهم بمزيد من الثقة والمعرفة والنعمة والكفاءة. وسيكونون قادرين على إراحة أنفسهم والآخرين من خلال إظهار المزيد من الثقة والتوازن في إعدادات العمل

 

Setting Others up for Success – IDL

عدد ساعات البرنامج: 10 

وصف البرنامج:

 The workshop is designed for those who work in support positions. Participants will improve their communication, personal management, and collaboration skills, as well as learn how to make a good first impression, set the right expectations, and drive performance through effective teamwork.

 

 

Building High Performing Teams – IDL
عدد ساعات البرنامج: 10 

وصف البرنامج:

This course is designed to help you to create a more professional, dynamic and effective work team that enjoys the work environment and consistently achieves more. A highly engaging one-day training program packed with a plethora of fun activities and games focusing on the key characteristics of high performing teams. The high energy training program will help you equip members of a team with the essential skill set and mind set to be a professional team player in a high performing team in which every individual takes responsibility to be productive, proactive and reliable.

 

Communicating With Clarity and Impact – IDL
عدد ساعات البرنامج: 10 

وصف البرنامج:

This high energy one day program is designed to focus on the foundation communication skills: listening, asking insightful questions, and recognizing the power nonverbal communication. Participants will learn how to build rapport using simple NLP techniques such as pacing and leading which can translate into positive results.

 

Time Management – IDL
عدد ساعات البرنامج: 10 

وصف البرنامج:

 This program is designed to explain for the participants how to manage themselves. By first taking an analytical look at their current use of time, participants learn to use tools and techniques to set goals, plan, prioritize, and delegate. The will also explore how to manage their relations with others when it’s related to time management. This high energy course equips participants with what they need to be in control of their time rather than being in the control of other people, events and interruptions

 

 

إدارة الغضب
عدد ساعات البرنامج:14

وصف البرنامج:

يهدف البرنامج إلى المساعدة في تبني موقف بناء أكثر تجاه الغضب، وإدارة الغضب بشكل أكثر فعالية في الآخرين أيضا. الأنشطة والأدوات العملية التي من شأنها تمكين أولئك الذين يتصرفون بغضبهم بطرق سلبية للحصول على سيطرة أفضل على غضبهم وحياتهم واستخدامها كأداة لتحفيزهم وتمكينهم لتأكيد سالمتهم أو حدودهم. سيشجع البرنامج المشاركين على النظر بعمق الاستكشاف جذور غضبهم، وتقديم بدائل لطرق التفكير القديمة والتعامل مع الغضب.

 

 

 

Anger Management – IDL

عدد ساعات البرنامج: 14 

وصف البرنامج:

This training program aims to help you adopt a more constructive attitude towards your anger and to more effectively manage anger in others as well. Practical activities and tools that will empower those who act out their anger in negative ways to gain better control of their anger and their lives and use it as a tool to motivate and empower them to affirm their integrity or boundaries. The program will encourage participants to look deep inside to explore the roots of their anger and present alternatives to the old ways of thinking and dealing with anger.

 

 

التواصل بوضوح وتحقيق التأثير المطلوب IDL –

عدد ساعات البرنامج: 10 

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج التدريبي بشكل يتيح التركيز على مهارات التواصل الأساسية ألا وهي: الاستماع، وطرح أسئلة ثاقبة، والتعرف على فعالية التواصل غير اللفظي. سوف يتعلم المشاركون كيفية بناء عالقة ودية باستخدام أساليب البرمجة اللغوية العصبية البسيطة، مثل التوافق مع سلوكيات الأخرين وقيادتهم، والتي تثمر عن نتائج إيجابية.

 

مديرين المكاتب المحترفين IDL 

عدد ساعات البرنامج:22

وصف البرنامج:

تعلم كيفية التنظيم والإدارة، والإدارة بكفاءة هي النقاط الرئيسية من هذه الدورة. هذا البرنامج يغطي المعدات والأنظمة المكتبية. سيتم تدريس وظائف المكتب وواجبات المديرين والإداريين، مما يمنحك تأثير ً ا إيجابيا في اكتساب دور مدير مكتب أو مسؤول مكتب.

Professional Selling Skills – IDL
عدد ساعات البرنامج: 10 

وصف البرنامج:

 This sales training program explores the right skill and mind sets for a professional sales person. Participants will learn essential sales skills, from controlling the conversation and asking the right questions to uncovering customer needs and adjusting the message accordingly. At the core of this program is a more effective and more professional sales approach. This approach depends on asking a series of questions in a specific order. It will enable participants to find out their customers’ needs, uncover problems, and ask questions that help the customer realize the problem he hasn’t been paying attention to is now too big to ignore. Part of this program will focus on dealing with buyers’ different personalities. Participants will learn how considering each buyer’s personality and modifying their selling style slightly to match each customer’s personality will help them close more sales.


Negotiating for Results – IDL
عدد ساعات البرنامج :14 

وصف البرنامج:

This course is focused on setting in place principles for the development of robust negotiation skills. it will provide you with tools to promote effective negotiation communications and gives you techniques for turning face-to-face confrontation into side-by-side problem solving.

 

مهارات البيع الاحترافي IDL –
عدد ساعات البرنامج: 10

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج ليتعلم المشاركون مهارات البيع الأساسية، من التحكم في المحادثة وطرح الأسئلة الصحيحة للكشف عن احتياجات العملاء وكيفية معرفة نهج المبيعات الأكثر فاعلية واحترافية. يعتمد هذا الأسلوب على طرح سلسلة من الأسئلة بترتيب معين. سيمكن المشاركين من معرفة احتياجات عملائهم، واكتشاف المشكلات، وطرح الأسئلة التي تساعد العميل على إدراك أن المشكلة التي لم ينتبه لها أصبحت الآن أكبر من أن يتجاهلها وأيضا سيركز جزء من هذا البرنامج على التعامل مع الشخصيات المختلفة للمشترين وسيتعلم المشاركون كيفية التفكير في شخصية ً كل مشتري وتعديل أسلوب البيع قليلا ليلائم شخصية كل عميل ليساعدهم على تحقيق المزيد من المبيعات.


مهارات البيع بالتجزئة لموظفي المبيعات IDL –
 

عدد ساعات البرنامج :10

وصف البرنامج:

 يركز البرنامج على تعلم كيفية تنظيم محادثة يشعر فيها العملاء بالرضاء ويتم التعامل مع احتياجاتهم بسرعة في الوقت نفسه، يطورون التقنيات المختلفة لبناء عالقات دائمة مع العملاء بشكل أفضل، ومعرفة أسلوب التواصل لديهم، وتنمية الثقة، وبناء ولاء حقيقي العملاء مما يؤدي إلى تكرار الاعمال

 

Find a Way to Say YES – IDL  

عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج:

This course combines the best in corporate training with the best in personal motivation. Throughout the program call center agents discover that it’s truly up to them to make a difference and that each call center agent is directly responsible for the success of the business. The program focuses not only on the people but also on the skills set agents need to connect better with customers and provide an exceptional customer experience. Agents learn that by empathizing, taking ownership of customer’s issues, and using customer centric strategies to solve business challenges they will create customer loyalty and build customer centric bridges.

 

 

 

Sales Management – IDL
عدد ساعات البرنامج : 10 

وصف البرنامج:

This course is focused on successful sales manager’s job is to provide clear direction and support to his/her team that will enable them to excel and to reach their full potential. Sales managers often rise to this position from a successful career in sales. But, the skills required of a successful sales manager are quite different from the skills of a successful sales person. This is the reason many top sales people fail as sales managers.

 

أساسيات التفاوض الناجح –  IDL
عدد ساعات البرنامج: 14

وصف البرنامج:

 تم تصميم هذا البرنامج لوضع مبادئ لتطوير مهارات التفاوض القوية وسيوفر أدوات لتعزيز اتصالات التفاوض الفعالة ومنح تقنيات لتحويل المواجهة وجهًا لوجه إلى حل المشكلات جنبا إلى جنب.

 

 

Front Line Retail Selling Skills – IDL

عدد ساعات البرنامج: 10

وصف البرنامج:

This course focuses on learning how to structure a conversation where the customers feel at ease and have their needs handled speedily. At the same time, they will develop techniques to better build lasting relationships, adapt their communication style, develop trust, and build true customer loyalty that results in repeat business.


إدارة المبيعات –   IDL
عدد ساعات البرنامج:10

وصف البرنامج: تم تصميم هذا البرنامج ليتعرف المشاركون على وظيفة مدير المبيعات الناجح وهي تقديم توجيه واضح ودعم لفريقه / فريقها الذي سيمكنهم من التفوق والوصول ً إلى إمكاناتهم الكاملة. غالبا ما يرتقي مدير المبيعات إلى هذا المنصب من مهنة ناجحة في المبيعات. لكن المهارات ً المطلوبة لمدير مبيعات ناجح تختلف تماما عن مهارات مندوب المبيعات الناجح. هذا هو السبب في فشل العديد من كبار المبيعات كمديري مبيعات

 

 

Vision, Energy & Passion to Serve – Professional Customer Service Training – IDL

عدد ساعات البرنامج: 10

وصف البرنامج:

This course is designed to help participants become more flexible and inspirational communicators able to engage customers and to deliver world class customer care with energy and commitment.

 

 

Pathways to Service Excellence – IDL  
عدد ساعات البرنامج: 10
وصف البرنامج:

This course is focused on the best learning experiences occur when you learn specific concepts, then practice them during the training and walk out with a solid technique you can apply the next day on the job

 

Marketing Essentials – IDL
عدد ساعات البرنامج: 12
وصف البرنامج:

This course is designed to help you transition from thinking like a consumer to thinking more like a marketer. It takes a step by step approach to clearly outline the whole marketing process from marketing research to putting together a marketing strategy and a marketing plan. Fundamental marketing concepts will be clearly explained through discussions, examples and activities. In this program, we will also explore the dramatic changes in marketing due to the new advancements in technology, social media and the internet

 

 

مبادئ أساسيات التسويق –   IDL

عدد ساعات البرنامج: 10

وصف البرنامج

تم تصميم هذا البرنامج للمساعدة على الانتقال من التفكير كمستهلك إلى التفكير كمسوق. يتطلب الأمر نهجا خطوة بخطوة لتحديد عملية التسويق بأكملها بوضوح من أبحاث التسويق إلى وضع استراتيجية تسويق وخطة تسويق. من خلال شرح مفاهيم التسويق الأساسية بوضوح من خلال المناقشات والأمثلة والأنشطة. في هذا البرنامج، سنستكشف ً أيضا التغييرات الهائلة في التسويق بسبب التطورات الجديدة في التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت.

.

لمزيد من المعلومات، يمكنك التواصل معنا من خلال بريدنا الإلكتروني: pmdprograms@ebi.gov.eg

 

 

 

الشركاء الاستراتيجيين

.

TOP